فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اقتصاديات التحول الرقمى التحول الرقمى وانعكاساته على كُلفة الطالب الجامعى (دراسة تحليلية) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 255-318]
  • الاكتئاب فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
  • البرنامج الإرشادى فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
  • التحصيل الدراسي أنماط ما وراء الانفعال لدى أعضاء هيئة التدريس وعلاقتها بالدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 320-346]
  • التحول الرقمى التحول الرقمى وانعكاساته على كُلفة الطالب الجامعى (دراسة تحليلية) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 255-318]
  • التعليمية المؤسسات والمناهج التعليمية في محافظات شرق الدلتا حتى نهاية القرن السابع الهجري [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 212-233]
  • التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
  • الجودة &ndash؛ الخطة الاستراتيجية واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
  • الدافعية للتعلم أنماط ما وراء الانفعال لدى أعضاء هيئة التدريس وعلاقتها بالدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 320-346]
  • الدمج مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
  • الذاكرة البصرية فعالية برنامج تدريبي لتحسين الوعي الفونولوجي والذاكرة البصرية للتلاميذ ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 370-393]
  • الصف الأول الثانوى وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 91-133]
  • الضغوط لدى أسر الأطفال المصابون بالتوحد؛ المصابون بالتوحد الصدق البنائي للصورة العربية لمؤشر الضغوط الوالدية لأمهات الأبناء المصابون بالتوحد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 347-369]
  • الطلاب المعلمون مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
  • الكتابة الروائية الرقمية أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 1-48]
  • الكُلفة التعليمية التحول الرقمى وانعكاساته على كُلفة الطالب الجامعى (دراسة تحليلية) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 255-318]
  • المدارس الثانوية العامة متطلبات بناء فريق عمل منتج بالمدارس الثانوية العامة بدمياط لتحسين مشاركتها في مجتمعها المحيط [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 234-254]
  • المدارس الرسمية للغات واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
  • المدخل الدلالي استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 157-182]
  • الممارسات التدريسية الممارسات التدريسية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في ضوء متطلبات تنمية التفكير الناقد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 49-90]
  • المناهج المؤسسات والمناهج التعليمية في محافظات شرق الدلتا حتى نهاية القرن السابع الهجري [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 212-233]
  • المنهج التكيفى فاعلية استخدام إستراتيجية مساعدات التذكر لتنمية المفاهيم القرائية لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج التكيفى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 134-156]
  • الموازنة العامة للجامعات التحول الرقمى وانعكاساته على كُلفة الطالب الجامعى (دراسة تحليلية) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 255-318]
  • المؤسسات المؤسسات والمناهج التعليمية في محافظات شرق الدلتا حتى نهاية القرن السابع الهجري [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 212-233]
  • الوعي الفونولوجي فعالية برنامج تدريبي لتحسين الوعي الفونولوجي والذاكرة البصرية للتلاميذ ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 370-393]
  • اليقظة العقلية فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]

ب

  • بطاقة الملاحظة إستخدام نظرية إمكانية التعميم فى تقدير ثبات بطاقة ملاحظة لتقييم أداء الطالب المعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 458-491]

ت

  • تدريس العلوم مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
  • تطوير التعليم قبل الجامعى واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
  • تقييم أداء إستخدام نظرية إمكانية التعميم فى تقدير ثبات بطاقة ملاحظة لتقييم أداء الطالب المعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 458-491]
  • تنمية التفكير الناقد الممارسات التدريسية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في ضوء متطلبات تنمية التفكير الناقد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 49-90]
  • تنمية المفاهيم القرائية فاعلية استخدام إستراتيجية مساعدات التذكر لتنمية المفاهيم القرائية لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج التكيفى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 134-156]

ذ

  • ذوي الإعاقة الذهنية فاعلية استخدام إستراتيجية مساعدات التذكر لتنمية المفاهيم القرائية لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج التكيفى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 134-156]
  • ذوي الاعاقة العقلية البسيطة فعالية برنامج تدريبي لتحسين الوعي الفونولوجي والذاكرة البصرية للتلاميذ ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 370-393]

ص

  • صراع الأسرة؛ العمل صراع الأسرة - العمل لدى معلمي التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 394-430]
  • صعوبات تعلم البلاغة استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 157-182]
  • صعوبات تعلم القواعد النحوية استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 157-182]

ف

  • فريق عمل متطلبات بناء فريق عمل منتج بالمدارس الثانوية العامة بدمياط لتحسين مشاركتها في مجتمعها المحيط [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 234-254]

م

  • محافظة دمياط متطلبات بناء فريق عمل منتج بالمدارس الثانوية العامة بدمياط لتحسين مشاركتها في مجتمعها المحيط [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 234-254]
  • مخاوف التدريس بمدارس الدمج مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
  • مدارس الدمج مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
  • مزدوجى اللغة أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 1-48]
  • معلم التعليم العام صراع الأسرة - العمل لدى معلمي التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 394-430]
  • مهارات التحدث المكثف أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 1-48]
  • مهارات فهم النص الأدبي وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 91-133]
  • مؤشر الضغوط الوالدية الصدق البنائي للصورة العربية لمؤشر الضغوط الوالدية لأمهات الأبناء المصابون بالتوحد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 347-369]

ن

  • نظرية التعلم الاجتماعى أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 1-48]
  • نظرية السياق وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 91-133]
  • نظرية إمكانية التعميم إستخدام نظرية إمكانية التعميم فى تقدير ثبات بطاقة ملاحظة لتقييم أداء الطالب المعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 458-491]